سيف عيسى

بدأ الاعلامي سيف عيسى نجل الإعلامية دعاء عامر تصوير مشاهده في أولى تجاربه التمثيلية من خلال فيلم "ابتسم أنت في مصر" الذي انضم إليه مؤخراً ، ويقوم سيف حالياً بتصوير بعض المشاهد بمدينة الغردقة .

وكان سيف الذي يعمل بقناة النهار كمراسل ومعد برامج قد تعاقد بصفة رسمية مع شركة  بيراميدز للانتاج الفني على المشاركة في بطولة  فيلم "ابتسم أنت في مصر" ، ليصبح أحدث المنضمين للفيلم المقرر عرضه في شهر يونيه القادم في مصر وروسيا .

يهدف الفيلم الي ترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة ، حيث من المقرر ان يتم
عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد  ، ويجسد بطولته من الفنانين المصريين منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور ، ومن الفنانات الروسيات  EKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTSو ANASTASIYA AKATOVA      .

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة  الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار ، والعمل انتاج شركة بيراميدز للانتاج الفني لصاحبها محمد الشريف ، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الامان عقب تفكك الاتحاد السوفيتي في أوائل التسعينات من القرن الماضي .