الفنان أحمد آدم

أكد الفنان أحمد آدم، أنَّ ما يحدث من هجوم على فيلم "القرموطي على خط النار"، بحجة الإساءة لأهلي مطروح ما هو إلا تصيد ليس أكثر من ذلك خاصة أن الفيلم حصل على تصريح من الجهة المختصة من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، موضحًا أنَّ من شاهد الفيلم يعلم جيدًا أنّه لا يحمل أي إساءة لأي مصري فهو يناقش بأسلوب كوميدي ساخر ما يحدث داخل تنظيم "داعش" وكيفية صناعة الإرهاب.

وأبدى الممثل المصري، في تصريح لـ"اليمن اليوم"، سعادته بردود الفعل الإيجابية التي جاءت له على فيلمه الجديد وكذلك النجاح الذي حققه منذ طرحه في دور العرض السينمائية حتى الآن، مؤكدًا أنّ الفيلم برئ من الإساءة لأهالي مطروح أو أي مصري، بالعكس الفيلم يتحدث عن "داعش" في ليبيا فضلًا عن أن الجميع يعرف آراء أحمد آدم السياسية وكيف أدافع عن بلدي وعن أي مصري متسائلا كيف أحمل أي إساءة لأي مصري؟! .

وذكر أحمد آدم أن فيلم "القرموطي في خط النار" من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج أحمد البدري، وبطولة أحمد آدم، وبدرية طلبة، وإيمان سيد، ومحمد عادل، وشيماء سيف، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه حول سفر القرموطي لقضاء أجازة المصيف يقع له حادث يجعله يقع أسيرًا في قبضة تنظيم "داعش".