نقل 5 أشخاص إلى المستشفى عقب إصابتهم بشحنات كهرباء

أصيب خمسة أشخاص في حديقة مائية، شمال غرب تركيا، بشحنات زائدة من الكهرباء، ومنهم مالك الحديقة ونجله الذين ضحوا بأرواحهم في محاولة يائسة لوقف المأساة. وقفز محمد كايا، الذي يبلغ من العمر 58 عاما، وقادر كايا، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، إلى بركة في أكيازي، لمحاولة إنقاذ ثلاثة شباب. والضحايا الثلاثة هم جوكاي يلدريم البالغ من العمر 12 عاما، نورولا أونلوتورك، 15 عاما، وميرت كاليك، 17 عاما. وتم نقل جميع الأشخاص الخمسة إلى المستشفى، ولكن الأطباء لم يتمكنوا من انقاذهم. وأصيبت ضحية سادسة إلا أنها تتلقى العلاج. وأصيب شخصان آخران بعد لمس السور المعدنية في المسبح.

وقطع موظفو الحديقة المائية على بعد 150 كلم شرق اسطنبول الكهرباء في المنتجع. ونقلت وكالة "أنباء سكاي نيوز" عن مسؤولين أتراك قولهم إنه لا يوجد جهاز به دائرة كهربائية، في الحديقة المائية. وذكر تليفزيون ان تي في أن الأطفال تتراوح اعمارهم بين 12 و 15 و 17 عامًا.

وقال دوغان إن ضباط الشركة يقومون حاليًا بالتحقيق في ما تسبب في عمليات الكهرباء. وأظهرت لقطات تلفزيونية سيارات إسعاف تنتظر خارج الحديقة المائية، وتجمع عدة أشخاص خارج مستشفى أكيازي الحكومي.