فريق تشيلسي

يستضيف فريق تشيلسي في مواجهة نارية اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي"، نظيره ساوثهامبتون، بالساعة السادسة مساء ضمن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 وستعيد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون، التي ستجرى اليوم الأحد، إلى الأذهان اللقاء المثير الذي جرى بين الفريقين الأسبوع الماضي، حينما أحرز الفريق الأزرق ثلاثة أهداف خلال ثمان دقائق، ليقلب تأخره صفر / 2 إلى فوز 3 / 2 ببطولة الدوري.

 وكان الموسم الحالي مخيبا للآمال بالنسبة لتشيلسي، الذي فقد لقب الدوري الانجليزي ويحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب المسابقة، حيث تضاءلت حظوظه بشدة في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويلعب تشيلسي، الذي يسعى للصعود للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي، مفتقدا خدمات ظهيره الإسباني ماركوس ألونسو، الذي سيغيب عن اللقاء بسبب إيقافه ثلاث مباريات من قبل اتحاد الكرة الانجليزي، على خلفية قيامه بالتحام عنيف ضد شين لونج لاعب ساوثهامبتون في مباراة الفريقين الأخيرة.

ويلعب ساوثهامبتون في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد للمرة الأولى منذ عام 2003، حيث يطمح الفريق لإعادة البسمة إلى جماهيره التي تشعر بالإحباط بسبب نتائج الفريق المخيبة طوال الموسم الحالي.

ويحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر "الثالث من القاع" في ترتيب بطولة الدوري، ليصبح قريبا للغاية من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.