النجم المصري محمد صلاح

توقّعت صحيفة "ماركا" الإسبانية خروج النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي من سباق المنافسة للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الإثتين، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، والتي ستضم 3 لاعبين.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني والحاصل مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، سيتواجد في القائمة النهائية، بينما يتوقع أن يكون أنطوان غريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني المرشح الثالث بالقائمة النهائية.

وتحدثت الصحيفة عن صعوبة تواجد ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومحمد صلاح لاعب ليفربول فى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم، والتى ستضم 3 لاعبين، في ضوء النتائج المتواضعة التي حققها منتخبا الأرجنتين ومصر في بطولة كأس العالم التي أقيمت الصيف الحالي في روسيا.

وضمت القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم، كلًا من: كريستيانو رونالدو، كيفين دي بروين، أنطوان غريزمان، إيدين هازارد، هاري كين، كيليان مبابى، ليونيل ميسي، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران