الفرنسي صامويل أومتيتي

يبدو أن نادى برشلونة سيخوض حربًا شرسة من أجل الحفاظ على بقاء مدافعه القوي الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي يرغب نادي مانشستر يونايتد التعاقد معه، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن مانشستر يونايتد يضع صامويل أومتيتي على رأس أولوياته فى الميركاتو الصيفى المقبل، فهو مستعد بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والمقدر بـ 60 مليون يورو، بجانب منحه راتب سنوي يصل إلى 9 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد يتواصل شخصيًا مع اللاعب من خلال مكالمات هاتفية عن طريق زميليه في المنتخب الفرنسى بول بوغبا وانتوني مارسيال نجمي الشياطين الحمر من أجل إقناع اللاعب بالتحول إلى إنجلترا.وأشارت الصحيفة إلى أن أومتيتي فى نفس الوقت الذى يستمع فيه إلى عرض مانشستر يونايتد، فهو دخل فى مفاوضات مع برشلونة لتجديد عقده، ولكنه يريد نفس الراتب الذي عرضه اليونايتد، حيث يحصل اللاعب حاليًا على مبلغ 4 ملايين يورو، منذ وصوله الموسم قبل الماضي من نادي ليون مقابل 25 مليون يورو. 

ويعتقد مسؤولي برشلونة أن المدافع الفرنسي لديه الرغبة الأكبر في البقاء مع الفريق الكتالونى وعدم الرحيل، وهى القناعة التي يسير بها مسؤولو البارسا من أجل تخفيض المطالب المادية للاعب.