فرانك لامبارد

اعلن اللاعب الانجليزي الدولي السابق، فرانك لامبارد، اعتزاله كرة القدم رسميًا، بعد رفضه عددًا من العروض المغرية لمواصلة اللعب.

وقال النجم السابق لنادي تشلسي الإنجليزي، والبالغ من العمر 38 عامًا، عبر حسابه على على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد 21 عامًا مذهلة قررت أن الآن هو الوقت المناسب لأنهي مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، وأنا فخور للغاية بالألقاب التي أحرزتها، وبتمثيل بلادي أكثر من 100 مرة، وتسجيل أكثر من 300 هدف خلال مسيرتي".

وأضاف: "لدي العديد من الناس يجب شكرهم، أشكر والدي، الذي غرس في قيم العمل الجاد والتفاني والكفاءة المهنية، والقيم التي حملتها معي في كل ما أقوم به، أنا ممتن إلى الأبد لعائلتي، وزوجتي كريستين، وابنتي، ما قدمتموه لي خارج الملعب كان مصدر قوتي، أحبكم جميعًا جدًا.

وأكمل النجم المعتزل حديثه قائلاً: "أود أن أشكر زملائي في الفريق، والمدربين والمديرين والجهاز الفني المدهش، حيث كان لي شرف العمل معهم، كما أود أن أشيد بأندية وست هام يونايتد، الذي قدمني لأول مرة في عام 1996، وفي الآونة الأخيرة مانشستر سيتي ونادي نيويورك سيتي، لقد استمتعت كثيرًا في السنوات الأخيرة باللعب في هذين الناديين، وأقدر حقًا الدعم الذي تلقيته في السيتي"، مضيفًا: "بطبيعة الحال، فإن الجزء الأكبر من قلبي ينتمي إلى نادي تشيلسي، وهو النادي الذي أعطاني الكثير من الذكريات الرائعة، لن أنسى أبدًا الفرصة التي أتاحها لي، والنجاح الذي تمكنا من تحقيقه معًا".

واختتم حديثه قائلاً: "أنا ممتن لاتحاد كرة القدم لإتاحة الفرصة لي لدراسة مؤهلات التدريب في بلدي، وأتطلع إلى متابعة فرص أخرى خارج الملعب".