النجم المصري محمود تريزيجيه

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف في نادي قاسم باشا التركي قد يعود لدائرة اهتمامات ناديا إيفرتون وولفرهامبتون، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع "hitc" أن ناديى إيفرتون وولفرهامبتون يسعيان لتدعيم قوتهما الهجومية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى أن محمود تريزيجيه يقدم مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها في 14 مباراة فقط من مسابقة الدوري التركي.

وأضاف " قبل انطلاق بطولة كأس العالم التي أقيمت فى روسيا الصيف الماضي ، تحدثت الصحافة الإنجليزية عن دخول تريزيجيه دائرة اهتمامات ناديى إيفرتون وولفرهامبتون، لكن الصفقة لم تتم لأسباب مالية، في الوقت الحالي يجب على إدارة الناديان توجيه أنظارهما مجددًا إلى اللاعب المصري".

وأبدى محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي، رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة , وذكرت وسائل الإعلام التركية في وقت سابق أن محمود تريزيجيه طالب إدارة قاسم باشا بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة.

وأضافت أن محمود تريزيجيه يتطلع لخوض تجربة احترافية جديدة بداية من يناير/ كانون الثاني المقبل , مبديًا في الوقت ذاته استياءه الشديد من تجاهل إدارة النادي للحديث معه بشأن العروض التي تلقاها أخيرًا.