البرتغالي جوزيه مورينيو

حدَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، للاعبي الفريق أهداف الموسم الجاري. وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن مصدر داخل مانشستر يونايتد، إنَّ مورينيو طلب من لاعبيه تحقيق بطولتي الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد على أقل تقدير ليصبح هذا الموسم ناجحًا.

وأوضحت الصحيفة، اليوم الأربعاء، أنَّ مورينيو يرغب في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أقل تقدير، كبداية لعودة الفريق إلى الأمجاد.

وقال المصدر للصحيفة: "مورينيو دائمًا ما يطلب من اللاعبين القتال لأجل تحقيق لقبي الدوري وكأس الاتحاد، ويرى أنَّ البطولتين أولوية قصوى للفريق خلال الموسم الجاري". وتابع: "مورينيو يثق في لاعبيه ويعرف جيدًا أنَّ التشكيل الحالي قادر على حصد هذه البطولات، والوصول لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، إن لم يكن أفضل".

وكان آخر مرة حقق فيها مانشستر يونايتد بطولتي الدوري والكأس عام 1999، بعدما أضافوا لها لقب دوري أبطال أوروبا أيضًا، إلا أنَّ آخر مرة حصد الفريق الثنائية المحلية فقط كانت في 1996. ولم يرفع الشياطين الحمر بطولة الدوري الإنجليزي منذ موسم "2012-2013 " في آخر موسم للسير أليكس فيرجسون على مسرح الأحلام.

ونجح "سبيشال وان" في الفوز مع مانشستر يونايتد ببطولة كأس الرابطة، والدوري الأوروبي، والدرع الخيرية في موسمه الأول مع الشياطين الحمر.