أسطورة التنس الأميركي جون ماكنرو

كشف أسطورة التنس الأميركي، جون ماكنرو، إن أندي موراي، المصنّف الأوّل على العالم سابقًا، لن يستمر طويلًا في بطولة أستراليا المفتوحة، وسيكون خوض المنافسات من دون ألم ,انتصارًا في حد ذاته للاعب البريطاني.

وعانى موراي، وصيف البطل 5 مرات في أستراليا المفتوحة، كثيرًا منذ خضوعه لجراحة في الفخذ قبل عام، ويحتل حاليًا المركز 230 في تصنيف اتّحاد اللاعبين المحترفين.

وعاد موراي البالغ من العمر31 عامًا الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، إلى المنافسات في يونيو/حزيران الماضي، لكنه فاز في 8 مباريات فقط من وقتها، وأقّر مؤخرًا بأنه لا يزال يشعر بألم في الفخذ ولا يدري كم ستطول مسيرته في الملاعب.

وأبلغ ماكنرو صحيفة ديلي ميل "في أستراليا أتصوّر أنه سيحاول اللعب قدر الإمكان من دون ألم كبير. سيكون انتصارًا في حد ذاته لموراي".

وتابع "خوض مباريات من 5 مجموعات يختلف كثيرا عن مواجهات المجموعات الثلاث. يشعر بالألم ولا أعتقد أنه سيستمر طويلا في البطولة".

ويعتقد ماكنرو أن موراي سيواصل القتال من أجل العودة إلى قمة اللعبة.

وتابع "غاب موراي عن المنافسات لفترات طويلة خلال العام والنصف الماضيين. إنها خيبة أمل كبير بالنسبة له لكني لن أندهش إذا شاهدته لعام آخر على الأقل أو لعامين حتى يتأكد تمامًا من أنه استنفد كل الفرص الممكنة لاستعادة مستواه".

وقد يهمك أيضًأ :فيكتوريا أزارينكا تستعد للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الإصابة تحرم ديل بوترو من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس