الفرنسي أنطوني مارسيال

حسم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستقبل الفرنسي أنطوني مارسيال، مهاجم الشياطين الحمر. وقال: "مارسيال لاعب مهم للفريق، كما أنه متفاهم مع البلجيكي روميلو لوكاكو، ومواطنه الفرنسي بول بوغبا، ويظهر ذلك بوضوح في الميدان".

وأضاف، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "مارسيال سجل هدفين في مباراتين لعبهما كبديل، ولم يشارك سوى في 20 دقيقة فقط، وهذا أمر جيد للغاية، فاللاعب يتطور سريعًا ويكتسب الخبرات، أعلم جيدًا أنه يرغب في المشاركة طوال الوقت، والبداية أساسيًا في جميع المباريات لسعيه إلى تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم المقبلة، وهذا طبيعي للغاية، لكني جلست وتحدثت معه عن وجهة نظري، فمانشستر يونايتد ينافس هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد، وكأس الرابطة، ولا يمكنني لعب هذه البطولات بـ11 لاعبا فقط، ولذلك احتاج إلى تشكيلة قوية لأحقق أكبر عدد من البطولات".

واختتم حديثه قائلاً: "مارسيال لاعب مهم، ولا يمكن التخلي عنه، وأنا واثق من استمراره في أولد ترافورد، وعدم رحيله في الصيف الجاري". وانضم مارسيال إلى صفوف مانشستر يونايتد، قبل عامين، من موناكو الفرنسي، مقابل 59 مليون جنيه إسترليني. وسجل اللاعب هدفين في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي، أمام وست هام يونايتد، وسوانزي سيتي، حيث انتصر الشياطين الحمر بالنتيجة ذاتها، برباعية نظيفة.