المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني كارلو أنشيلوتي

شدّد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، كارلو أنشيلوتي، على صعوبة مواجهة نادي شالكة، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من البوندسليغا، ويحتل البايرن صدارة جدول الترتيب، برصيد 45 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه لايبزيج.

وكشف أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "sport1"، أن "مواجهة دورتموند ضد لايبزيج لقاء جيد للمشاهدة، أنا أحب كرة القدم، وسوف أشاهد اللقاء"، مشيرًا إلى صعوبة مواجهة شالكة، نظرًا لأنهم يعتمدون على الدفاع والهجمة المرتدة.

وعلّق أنشيلوتي عن اعتزال فرانك لامبارد، مشيرًا إلى أنه "لقد قدم مسيرة رائعة، وأنا سعيد لتدريب هذا اللاعب المحترف الرائع، ولازلت تجمعني به علاقة طيبة".

وتدرب لامبارد تحت قيادة أنشيلوتي في تشيلسي الإنجليزي، وأعلن لامبارد أمس الخميس، اعتزاله لكرة  القدم، وتابع: "فرانك ريبيري سوف يبدأ المشاركة في التدريبات الأسبوع المقبل، ولكن بواتينج قد يحتاج لوقت أكثر ولن يعود حتى نهاية فبراير/شباط الجاري.

 وأتمنى أن يعود لمواجهة آرسنال الشهر المقبل، كيميج لن يكون جاهز لمواجهة شالكة، بينما فيدال وتياجو سيكونان جاهزان وهما في حالة جيدة، وأنا سعيد بعودة بادشتوبر، مشاركة لام رقم 500؟ لا أعلم هل سيشارك أم لا، لم أقرر حتى الآن".