المسلسل الكوميدي "قلب التفاحة"

تواصل الفنانة الشابة تمارة جمال تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي "قلب التفاحة" للمخرج الشاب صفاء عيدي .
 
وفي حديث خصت به "اليمن اليوم" كشفت تمارة عن ملامح شخصيتها في العمل اذ تلعب دور "فوفة" العاملة في مركز تجميل واليد اليمنى لمديرة المركز "عالية" والتي تلعب دورها النجمة زهور علاء.


وتتميز الشخصية بأنها عانس ولا تملك مقومات الجمال و تقضي اغلب وقتها في الغرق بأحلام اليقظة و هي تتمنى ان تظهر بشكل جميل وتتوالى الأحداث .

وهو اول عمل درامي نسائي في العراق ويشارك في بطولته نخبة من النجمات من بينهم "زهور علاء وصبا ابراهيم ونسمة سليم واخريات". ويؤكد الفنان الشاب ذو الفقار خضر بأنه اول عمل نسائي بالكامل وهو من تأليف : صفاء عيدي و محمد حنش وهو من نوعية الاعمال الكوميدية.
 
هذا وسيعرض على قناة الرشيد العراقية "مقلب وليمة" بطولة الفنان حافظ لعيبي في برنامج مقالب ذو فكرة جديدة في شهر رمضان المبارك ، وباشرت قناة الرشيد بنشر إعلانات المسلسلات العراقية لرمضان لعام2016.


وعلى قناة المناهج سيعرض مسلسل كوميدي "الهادف طحنا بمحنا" على قناة المنهاج بطولة الفنان علي داخل والفنانة أنعام الربيعي والفنان إيثار الفضلي والفنان علي جلاب إخراج أيثار الفضلي الأشراف العام منعم الياسري .
 
فيما تعرض قناة الشرقية العراقية البرنامج الكوميدي "هالة و بشار" وهي من البرامج الكوميدية المضحك الذي تعود الجمهور على مشاهدتها من القناة. اما الفنانة العراقية ميس كمر تستقبل رمضان المبارك وتطل مسلسل "جميل و مستحيل" وهو انتاج خليجي ، واشتراك ثلاثة من نخبة من الفن العراقي في مسلسل "قوارب الروح" اياد راضي إلاء حسين و أنعام الربيعي.