من الوجهات السياحية

ضرب إعصار إيرما جزر البحر الكاريبي، وكان من بينها هذه الجزيرة، ولكن بعد انتهاء الإعصار عادت الحياة الطبيعية إليها، فقط بعد 16 اسبوعا من الإعصار، والآن هي مفتوحة للزوار وسط وجود أفضل المطاعم والشواطئ.

مدينة كونتي مايو في أيرلندا
وتقع على الساحل الغربي لأيرلندا، وتتميز هذه المدينة بسحرها وجمالها، وأيضا كثرة الأشجار واللون الأخضر بها وسط الجبال والشواطئ.

دولة الأردن في الشرق الأوسط
وتتميز هذه الدولة بآثارها القديمة مثل البتراء، المدينة المفقودة من الأنباط، وكذلك صحرائها الواسعة والبحر الميت، والقلاع الصليبية والمدن الرومانية، وهي مكان جيد لخوض المغامرات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

مدينة بولغانا في إيطاليا
إنها المدينة الجميلة وعاصمة القرون الوسطى، وموطن الثالوث المقدس، والخل البلسمي، ويوجد بها أرقى المطاعم، لذلك أنت عرضة لزيادة الوزن أثناء زيارة هذه المدينة الخلابة.

مقاطعة غانوسو في الصين
يوجد بها حديقة دتنكسيا الجيولوجية، وهي من أكثر الأماكن الطبيعية على وجه الأرض، تتكون من الجبال الصخرية وسط الظلال الحمراء، وفي الشرق ستجد مغارة ماغي المذهلة، والكهوف المحفورة في الجبال، وهي غنية بالثقافة والتاريخ، والمناظر الطبيعية الريفية.

دولة الأرجنين في أميركا الجنوبية
يوجد العديد من الحجج لزيارة الأرجنتين في عام 2018، وهي الطعام الرائع والمشروبات، كما أن الأسعار في متناول اليد، ولكنك ستحتاج إلى اسبوعين لزيارتها.​