ملكة جمال العرب سارة حاج

انتزعت سارة حاج لقب ملكة جمال العرب، في حفلة ضخمة أقيمت لأول مرة في لبنان داخل منتجع لاريتاج السياحي، بتنظيم من شركة ميديا أند مور. وتبارت ١٢ صبية لبنانية على اللقب بعد تحضيرات وتدريبات مكثفة سبقت موعد الحفل.

وقدمت الحفلة الممثلة إليان خوند في حضور شخصيات اجتماعية وسياسية بارزة ووفد من دولة مصر وتمثل في رئيس مهرجان ملكة جمال العرب الدكتورة حنان نصر ونور العلام مدير العلاقات الدولية ووكيل المهرجان حنان حسين. وأحيت الحفلة كارولينا كرم بلوحة استعراضية غنائية فيما تألقت النجمة العربية دينا حايك على مسرح مس آراب وقدمت أغنيتين خاصتين لها.

وتوجت سارة حاج باللقب بعد ما حازت على أعلى علامات اللجنة التحكيمية التي تألفت من شخصيات من مختلف المجالات الفنية والإعلامية والطبية والجمالية فيما نالت سولانج إسكنيا الوصيفة الأولى وماريتا نيكولا الوصيفه التانية.

كما وُزع ألقاب على الصبايا المشتركات فكان لقب مَس فوتوجنيك من نصيب بيرلا نجم ولقب miss personality من نصيب فرانشيسكا خوري ولقب  miss body كريستينا ملاعب miss elegance من نصيب ريموندا القاضي

يُذكر أن الملكة سارة الحاج ستغادر إلى مصر لتمثيل لبنان في نهائي مهرجان السياحة العربية مع ٢٢ دولة أخرى للتنافس على اللقب.