محافظ اب عبد الواحد صلاح

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة المحافظ  عبدالواحد صلاح اليوم, الية توزيع وبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي للمواطنين وضبط أسعارهما.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشئون الصناعة والتجارة قاسم المساوى ومدير فرع شركة النفط سامي حمود وممثلي فرع شركة الغاز إلى  الجوانب المتصلة بتحقيق الاستقرار التمويني وتوفير المشتقات النفطية  والرقابة عليها وبيعها بالسعر الرسمي.

وفي الاجتماع شدد المحافظ صلاح, ضرورة متابعة وصول حصة المحافظة من المشتقات النفطية والغاز المنزلي لتوفير احتياجات المواطنين, خصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد أنه لن يتم التهاون مع من يثبت مخالفته وتلاعبه بأسعار المواد الضرورية للمواطنين .. داعيا المواطنين إلى الابلاغ عن أي مخالفات ليتم ضبط مرتكبيها وفقا للقوانين النافذة.

وشدد محافظ إب على ضرورة إضطلاع  الجميع بدورهم في تخفيف معاناة المواطنين والحفاظ على استقرار أسعار المشتقات النفطية والغاز والالتزام بالتسعيرة المحددة في بيعها وبما لايحمل المستهلك اي تكاليف اضافية في أسعارها او أعباء في الحصول عليها .
وحث أصحاب المحطات على المساهمة الفاعلة والمشاركة في دعم القافلة الغذائية التي ستسيرها المحافظة خلال الأيام القادمة باسم أبناء المحافظة للمرابطين في الجبهات بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان .قد يهمك ايضا:

محافظ إب يطلع على سير العمل بمستشفى المنار

محافظ إب يتفقد سير مشروع الرصف الخرساني بشارع السبل