جهاز أشعة تليفزيونية “سونار

تسلّمت مستشفى تريم العام بمحافظة حضرموت، اليوم الإثنين، جهاز أشعة تليفزيونية “سونار”، مقدمة من مؤسسة بن كردوس للتنمية، وذلك ضمن جهود المؤسسة المتواصلة في تعزيز الخدمات الصحية ودعم القطاع الصحي بأجهزة حديثه للتغلب على التحديات التي تواجهها في الوقت الراهن.

يأتي ذلك برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، والاستاذ عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء.

وخلال حفل التسليم، الذي حضره مدير عام مديرية تريم العقيد منصور التميمي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة الشيخ عبيد بن صالح التميمي، أشاد الوكيل الكثيري بالدعم الإنساني الذي قدمته مؤسسة بن كردوس للتنمية لمختلف القطاعات الخدمية والصحية بالمحافظة.

وأشار الكثيري الى حاجة المستشفى الى مثل هذه الأجهزة للتخفيف من معاناة الأهالي وتوفير خدمات طبية راقية، داعياً المؤسسات والمجموعات التجارية الأخرى للمشاركة في عملية الدفع بعجلة التنمية المجتمعية، ودعم المؤسسات والمنظمات المدنية العاملة في خدمة المجتمع بكافة شرائحه.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ عبيد التميمي أن مجموعته التجارية حريصة تماماً على خدمة المجتمع، وتقديم يد العون للشرائح الفقيرة فيه، والدفع بعجلة التنمية في البلاد، خصوصاً بعد تعثرها خلال الأزمة الأخيرة التي تعيشها، مؤكداً بأن تقديم هذا الجهاز الى مستشفى تريم يأتي في إطار تحسين الأداء لخدمات المستشفى وتغطية النقص في هذا الجانب.

حضر عملية التسليم المقدم منير كرامة التميمي قائد المحور الثاني بالمنطقة العسكرية الثانية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان بتريم.