شركة دلة للخدمات الصحية

أعلنت شركة دلة للخدمات الصحية، عن توقيع مذكرة شروط أساسية غير ملزمة- بتاريخ الأربعاء- مع شركة أوج للاستثمار، وذلك بهدف المشاركة بتأسيس شركة مساهمة مغلقة لإنشاء مستشفى متكامل وتشغيله في مدينة جدة، وذلك بعد الحصول على كافة الموافقات والرخص اللازمة.

وجاء توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة شبه الجزيرة للتنمية والتطوير العقاري وأعلن عنها في 25 مايو/آيار 2016، علمًا بأن شركة أوج القابضة حلت محل شبه الجزيرة للتنمية والتطوير العقاري في الاتفاق مع دله الصحية بناء على رغبة مالك الأرض. وسيكون رأسمال الشركة مكونًا من أسهم نقدية وعينية تتمثل في أرض مساحتها تقدر بـ 150 ألف متر مربع في حي المنار في شمال شرق جدة.

يُذكر أن دله للخدمات الصحية وقعت - في فبراير/شباط الماضي- مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة الاستثمارات الرائدة وذلك بهدف المشاركة في تأسيس شركة مساهمة مقفلة بهدف إنشاء مستشفى متكامل وإدارته وتشغيله في شمال مدينة جدة، وذلك بعد الاتفاق بشكل نهائي على بنود الشراكة وبعد الحصول على كافة الموافقات والرخص اللازمة للمشروع.

وكانت الشركة قد أعلنت- في ديسمبر/كانون الماضي- عن تأسيس شركة شخص واحد ذات مسؤولية محدودة، برأس مال وقدره 5 ملايين ريال سعودي مملوكة بالكامل (تمويل ذاتي) لشركة دله للخدمات الصحية. هذا وكشفت النتائج المالية للشركة عن تحقيق صافي ربح بلغ 225.8 مليون ريال في العام 2016، مقابل صافي ربح بلغ 165.1 مليون ريال في 2015، وبارتفاع نسبته 36.77%.