وزيرة الصحة البحرينية تُكرم عدد من العاملين المتميزين في الوزارة

 تحت رعاية وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، نظمت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء 3 مايو 2016م احتفالاً بمناسبة عيد العمال، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والموظفين بوزارة الصحة في دار رفيدة بمنطقة السلمانية. 

وافتتحت الحفل سعادة وزيرة الصحة بكلمة عبّرت فيها عن سعادتها بمشاركة العمال في وزارة الصحة عيدهم وفرحتهم، وأشادت بعملهم الدؤوب في هذه الوزارة الخدمية التي تُقدم خدماتها لكل شرائح المجتمع، وحثتهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، لافتةً إلى أن العمال في الوزارة هم الجنود المجهولين الذين يُعتبر دورهم مهم ومكمل لباقي الموظفين من إداريين واستشاريين، وأطباء وممرضين وموظفي الخدمات الصحية المساعدة.

وثمنت سعادة وزيرة الصحة جهود العمال الخيرة وبإسهاماتهم المثمرة التي تُجسد دورهم البارز في تطوير مستوى الأداء بما يعكس التزامهم المهني الذي حقق جودة نوعية في مستوى الخدمات، كما ساهم بدوره في الدفع بعجلة الإنتاج وتطوير أساليب العمل وجودته المقدمة.

وأكدت اهتمام حكومة مملكة البحرين الموقرة وبتوجيهات سديدة من القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها بالفئة العاملة في المجتمع البحريني، لافتةً إلى أن مملكة البحرين قد حققت في هذا الإطار خطوات سبّاقة ورائدة على صعيد إصدار القوانين والتشريعات الكفيلة بضمان وحفظ حقوق العمال وتحقيق الأمان والاستقرار الوظيفي والعدالة في البيئة العمالية، إلى جانب سعيها الدؤوب في خلق الفرص والبرامج التدريبية الملائمة لتطوير كفاءة العمال البحرينيين، الأمر الذي جعل العمال يتمتعون بكامل حقوقهم وامتيازاتهم الوظيفية التي تتوافق مع ما يتم تطبيقه دولياً وفي أكثر الدول تقدماً.

وفي ختام كلمتها، جددت سعادة وزيرة الصحة الشكر والتقدير لدور العمال الفعّال والهام في دعم الخدمات الصحية المقدمة للجميع، مثمنةً جهودهم وأدوارهم كلاً في موقعه، وعبّرت عن تطلعها لاستمرار البذل والعطاء المخلص في خدمة وخير هذا الوطن الغالي.

وخلال اللقاء، استمعت سعادة وزيرة الصحة بصدر رحب لملاحظات العاملين في الوزارة ومتطلباتهم التي من شأنها المساهمة في تنظيم العمل وزيادة العطاء من خلال العمل بروح فريق العمل الواحد؛ بما يُسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة في وزارة الصحة.

من جانبهم، تقدم العاملون في وزارة الصحة بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لسعادة وزيرة الصحة على هذه المبادرة واللفتة الكريمة من سعادتها من خلال منحهم الوقت للقاء معهم والاستماع لملاحظاتهم وتكريمهم بمناسبة عيد العمال العالمي.

وفي ختام الحفل، تم تكريم عدد من العاملين المتميزين بوزارة الصحة تقديراً لجهودهم المهنية والإنسانية.

حضر الاحتفال الوكيل المساعد للشؤون المالية والفنية السيد ماهر العنيس، والوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات السيدة فاطمة عبدالواحد، ومدير إدارة المواد السيدة سحر القحطاني، ومدير إدارة الصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري، ومدير إدارة الهندسة والصيانة السيد عائد النمر، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية السيدة أنيسة الحويحي، والقائم بأعمال مدير إدارة تعزيز الصحة الدكتورة عبير الغاوي، وعدد من المسؤولين والموظفين في وزارة الصحة.