العميد مدير عام أمن محافظة أرخبيل علي احمد عبدالله

رفع العميد مدير عام أمن محافظة أرخبيل سقطرى علي احمد عبدالله الرجدهي ونائبه العقيد صالح عيسى غانم وضباط وأفراد امن محافظة ارخبيل سقطرى، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري بمناسبة العيد الوطني ال 28. 

وعبر الرجدهي في برقيته باسمه شخصيا وباسم الاجهزة الأمنية وكافة الضباط والافراد والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة أبناء أرخبيل سقطرى عن أحر تهانيه لفخامة الرئيس في هذه المناسبة الوطنية العظيمة، سائلا الله تعالى أن تعود هذه المناسبة وبلدنا الحبيب قد تحقق له الأمن والاستقرار والرخاء. 

وأكد الرجدهي في برقية التهنئة على أهمية هذه المناسبة للوطن، وجدد تأييد ادارة الامن العام والأجهزة العسكرية والأمنية في المحافظة لكافة الخطوات والقرارات التي تتخذها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للخروج بالوطن الى بر الامان وإعادة إعمار المحافظات المحررة جراء الأضرار التي لحقت بها وتحسين الخدمات الأساسية فيها واستكمال تحرير ما تبقى من ارض الوطن. 

وقال الرجدهي: اننا وكل ابناء الارخبيل لم ولن ننسى مواقف فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي تجاه سقطرى وابنائها والاهتمام والرعاية الكبيرة التي يوليها في كافة الجوانب الاجتماعية والخدمية والاقتصادية والامنية وخاصة القرار التاريخي باعلانها محافظة مستقلة وهذا سيخلده التاريخ لاجيال قادمة بأحرف من نور. 

ودعا الرجدهي، ابناء الوطن للاصطفاف خلف القيادة السياسية الشرعية للمضي قدما نحو تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل وتاسيس الدولة الاتحادية التي يسودها العدالة والمساواة والحكم الرشيد. وقدم الرجدهي، شكره وتقديره لتضحيات دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودعمهم المساند لنضالات الشعب والجيش والاجهزة الامنية الوطنية والمقاومة الشعبية ودعمهم للشرعية وتقديم العون للشعب في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والإنسانية والخدماتية.