مليشيات الحوثي

قتل وجرح 7من مليشيات الحوثي وصالح  في مواجهات اندلعت خلال الساعات الماضية بين قوات  الجيش الوطني والمليشيات الإنقلابية في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة شرق اليمن .

وأكد مصدر ميداني أن 4 من عناصر المليشيات الانقلابية  لقوا مصرعهم، فيما أصيب 3 آخرين خلال اشتباكات عنيفة  شهدتها جبهتي  عكــدة العلـــم والسليــم بمديرية  عسيلان. 

واضاف المصدر ان معارك عنيفة بين  قوات  اللواء 21 التابع للجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي وصالح من جهة اخرى استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة إثر هجومٍ فاشلٍ للمليشيات على أحد المواقع في جبهتي العلم والسليم وتصدت قوات الجيش للمليشيات واجبرتها على التراجع بعد ان كبدتها خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري. 

وفي المقابل جرح 3من قوات الجيش الوطني خلال التصدي لهجوم المليشيات على مواقع القوات الحكومية. 

وفي محافظة الضالع سقط  ستة من عناصر المليشيات الانقلابية بين قتيل وجريح في مواجهات شهدتها جبهتي  يعيس والمضاريب بمديرية مريس شمال محافظة الضالع .
وذكرت مصادر محلية  أن مواجهات عنيفة شهدتها جبهة يعيس والمضاريب  بين قوات الجيش الوطني في اللواء 83 مدفعية ومليشيات الحوثي وصالح  بعد محاولة تسلل هي الثانية من نوعها للمليشيات المتمركزة في منطقة نجد القرين  خلال اليومين الماضيين .

وقالت المصادر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اجبرت مليشيات الحوثي وصالح على التراجع بعد أن كبدتها خسائر، كبيرة في الارواح والعتاد العسكري .

واضافت المصادر ان 4من مليسيات الحوثي لقو مصرعهم واصيب 2اخرين .