الهلال الاحمر الاماراتي

  قدمت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي للسلطات المحلية في عدن 9 آليات خاصة بمكافحة الاوبئة المنتشرة في المحافظة مثل - الضنك والملاريا - نتيجة للظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة جراء الاحداث الاخيرة.

وسلم وفد الهلال الاحمر اليوم الآليات الى محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن وذلك ضمن البرنامج الذي ينفذه الهلال الاحمر للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للشعب اليمني الشقيق.

واشاد وكيل محافظة عدن بالدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة الى الشعب اليمني لتحسين الأوضاع الإنسانية وتلبية الخدمات الاساسية والرعاية الصحية وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وقال الوكيل الذي حضر حفل تسليم الآليات نيابة عن محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي.. ان هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تبذل جهودا جبارة وعظيمة في مختلف المجالات والقطاعات بشكل مستمر لتلبية حاجيات المواطن اليمني وخاصة الرعاية الصحية ضمن برنامج ينفذ بشكل مستمر.

وثمن توجيهات قيادة دولة الامارات بتقديم الدعم للشعب اليمني في سبيل تحسين الأوضاع في مدينة عدن والمحافظات المحررة ومنها الجانب الصحي والخدمي.

وعبر الوكيل الشاذلي عن شكره نيابة عن السلطة المحلية وعن ابناء عدن لدولة الإمارات العربية ممثلة بالهلال الاحمر الاماراتي على انجازهم وعطائهم المتواصل لعدن.

من جانبه شكر احمد المحضار مأمور منطقة الشيخ عثمان في عدن هيئة الهلال الاحمر الاماراتي لجهوده الداعمه للقطاع الصحي في المحافظة ..موجها اسمى آيات الشكر والامتنان الى حكومة وشعب الامارات المعطاء.