الهلال الأحمر الإماراتي

وزّع الهلال الأحمر الإماراتي، الإثنين، مساعدات غذائية وملابس وبطانيات على عمال النظافة في مديرية تريم التابعة لمحافظة حضرموت، وذلك لمعاناة هؤلاء العمال من ظروف معيشية صعبة بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية.

ويأتي ذلك في إطار الدعم المستمر الذي تقدمة دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تخفيف معاناتهم وإنقاذهم من كماشة الفقر والتماس حوائجهم والسعي لتحسين أحوالهم المعيشية وتوفير لهم الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية.

وأوضح رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت السيد عبدالله المسافري, أنّ هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني, وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء عن المواطن.

 ولفت المسافري إلى أن هذه الظروف تتطلب تضافر كافة الجهود الإنسانية للحد من معاناة المتضررين وتحسين أوضاعهم ولفت الانتباه لظروفهم الحرجة.

وذكرت مصادر أنها سادت حالة من الفرح بين عمال النظافة, عقب استلامهم الإغاثة من فريق الهلال الأحمر الإماراتي، رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان وهموم، كما أشادوا بدولة الإمارات العربية حكومة وشعب، وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت خصوصًا والشعب اليمني عمومًا، منوهين بما يعانونه من ضيق في الحياة؛ نتيجة للأزمات المتراكمة.

وثمّن مشرف عمال النظافة في مديرية تريم في وادي حضرموت عبدالله بلعجماء، جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقوم به من جهد جبّار في الوقف مع هذه الشريحة المُهمشة في المجتمع.