الشيخ عبد الله بن محمد اليزيدي أحد علماء حضرموت

 استنكرت الهيئة الإدارية لجمعية الإحسان الخيرية في اليمن اعتقال لشيخ عبد الله بن محمد اليزيدي أحد علماء حضرموت ودعاتها المشهورين والمعروف بالوسطية والاعتدال، والدعوة إلى السلام والوئام الاجتماعي، ومن رواد التكافل والتنمية في المجتمع وهو رئيس جمعية الإحسان الخيرية إحدى أكبر الجمعيات المشهورة في اليمن، والتي وصل خيرها وبرها وإحسانها إلى جميع محافظات اليمن دون استثناء، أوضحت أن الشيخ معروف بأياديه البيضاء وفكره المعتدل وجند حياته في خدمة المجتمع والسعي في عمل الخير وبذل المعروف للناس عامة في مختلف المجالات .

وطالبت السلطة المحلية المتمثلة في المحافظ أحمد بن بريك القيام بواجبه في حماية ابناء المحافظة ووجهائها وعلمائها ودعاتها من مثل هذه التصرفات المشينة وغير المسؤولة والتي تؤدي إلى الفوضى وعدم الاستقرار في المجتمع.

وقال البيان : " أننا نخشى أن تجر هذه الأعمال التعسفية المحافظة إلى الفوضى وعدم الاستقرار. ونطالب السلطة المحلية المتمثلة بالمحافظ أحمد بن بريك للقيام بواجبه في حماية ابناء المحافظة ووجهائها وعلمائها ودعاتها من مثل هذه التصرفات المشينة وغير المسؤولة والتي تؤدي إلى الفوضى وعدم الاستقرار في المجتمع ".