الإسباني جولين لوبيتيغي

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن سروره البالغ بتمكن فريقه من إنهاء سلسلة نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تغلبه، الثلاثاء، بنتيجة  2 / 1 على نادي فيكتوريا بلزين التشيكي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لوبيتيغي بعد أن حقق فريقه الفوز الأول له منذ خمس مباريات، "أهم شيء اليوم كان كسر هذا الإيقاع المعقد والصعب، أنظر إلى الجانب الإيجابي وحسب، الإيقاع لا يتغير بين ليلة وضحاها، ولكن اليوم كان بمثابة نقطة تحول".

ولم يظهر ريال مدريد بالشكل المطلوب في مباراة، الثلاثاء، وبدا كما لو أنه يتلهف لإطلاق حكم اللقاء لصافرة النهاية، وأرجع  لوبيتيجغي هذا إلى الحظ السيئ الذي لازم لاعبيه أمام مرمى المنافس خلال المباراة.

وأكّد المدرب الإسباني، "حتى لو لم نقدم مباراة كبيرة، سنحت لنا العديد من الفرص الواضحة، الانتصارات ستمنحنا الهدوء، وبعد ذلك ستتغير طريقة تصرفنا أمام المرمى، الانتصارات تولد الثقة والهدوء وتساعد أيضًا على الوصول إلى الأداء القوي".

وأعلن ريال مدريد بعد المباراة، تأييده للمدرب الإسباني ومن ثم بقائه في منصبه، حيث يقود النادي الملكي، الأحد المقبل، أمام برشلونة في مباراة "كلاسيكو" جديدة في الدوري الإسباني "الليغا".

وتحدث لوبيتغي عن هذا اللقاء المرتقب، قائلًا، "لدينا مباراة رائعة يوم الأحد، تملؤنا بالكثير من الشغف والحماس، سنستعد لها جيدًا".