دافيد أوسبينا

يسعى مسؤولو نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بجدية لتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع حارس مرمى من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري، حيث يدخل من بين المرشحين حارسي ريال مدريد وأرسنال.

وأشارت تقارير صحفية، أبرزها موقع "10 سبورت"، اليوم، الأحد، إلى أن أندوني زوبيزاريتا، الحارس الإسباني السابق والمدير الرياضي لنادي مارسيليا، تحدث مع الملياردير الأمريكي فرانك ماكورت مالك النادي، بشأن هذا الملف، وأعد له قائمة من المرشحين لتدعيم حراسة المرمى.

وذكرت أن أجندة زوبيزاريتا، تضم 4 حراس مرمى، تفاضل بينهم إدارة مارسيليا، وهم ستيفان روفيير، من سانت إيتيان، ويعد من الركائز الأساسية للفريق منذ انضمامه في صيف 2011، وكذلك روي باتريشيو، حارس مرمى سبورتنج لشبونة، والفائز مع منتخب البرتغال بكأس أمم أوروبا "يورو 2016".

كما أبدى مارسيليا أيضًا رغبته في التفاوض مع دافيد أوسبينا، حارس مرمى أرسنال الإنجليزي، لامتلاكه خبرة اللعب بالدوري الفرنسي، حيث كان لاعبًا بصفوف نيس قبل انتقاله إلى الجانرز في صيف 2014.

أما الاسم الأخير في قائمة المرشحين لتدعيم عرين مارسيليا، هو الإسباني كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد، والذي يشارك على فترات متباعدة أو لظروف اضطرارية عند إصابة أو إيقاف الحارس الأساسي كيلور نافاس.