جانب من مبارة دورى ابطال اسيا

تبدأ الأندية السعودية خوض مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، أمام نظيرتها الإيرانية والتي تم تأجيلها خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة السياسية بين البلدين، واعتراض الاتحاد السعودي على خوض اللقاءات في طهران.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أصدر قرارا بإقامة مباريات الأندية السعودية - الإيرانية على ملاعب محايدة وتم تحديدها في قطر والإمارات وعمان.

ويبدأ الهلال غدا الثلاثاء أول المواجهات السعودية الإيرانية عندما يستضيف تراكتور تبريز على ملعب نادي الغرافة القطري، بينما يلعب الاتحاد مع سباهان أصفهان على ملعب نادي السد بعد غدا الأربعاء، وتكون آخر المواجهات بين ذوب آهن أصفهان والنصر على ملعب مجمع السلطان قابوس في عمان.

يذكر أن الهلال يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، خلف المتصدر تراكتور صاحب الـ 9 نقاط، بينما الاتحاد يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط خلف لوكوموتيف الأوزبكي صاحب الـ 8 نقاط، والنصر الإماراتي برصيد 7 نقاط، ويأتي العالمي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف ذوب آهن صاحب الـ 8 نقاط، ولخويا القطري بنفس نقاط النصر.