من تدريبات النشامى في تايلاند

أجرى المنتخب الأردني لكرة القدم، الأربعاء، تدريبًا على أحد الملاعب في العاصمة التايلاندية بانكوك، استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات الجمعة المقبل بافتتاح مشواره ببطولة كأس ملك تايلاند الودية.
 
وشهد التدريب الذي حظي بحضور محمد سمارة، عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني رئيس الوفد، والسيد ستيوارت جيلينج المدير الفني في الاتحاد، تساقطاً للأمطار الغزيرة على فترات إلى جانب الرطوبة العالية.
 
وشارك بالتدريب جميع اللاعبين دون استثناء، والذي قام فيه الجهاز الفني بإعطاء واجبات منوعة لتأكيد تطبيقها على أرض الواقع أثناء المباراة.
 
وتضم التشكيلة 24 لاعبا هم: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الزعبي، زيد جابر، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، مهند خير الله، احسان حداد، فراس شلباية، عمر مناصرة، بهاء عبد الرحمن، ابراهيم الخب، احمد سمير، فادي عوض، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، ياسين البخيت، أحمد هشام، محمود مرضي، عبدالله ذيب، حمزة الدردور، بهاء فيصل، خالد الدردور.
 
وسيعمل ابو زمع وجهازه الفني المعاون الذي يضم مساعده الكابتن امجد الطاهر والكابتن وليد ميخائيل مدرب الحراس وديفيد ويلسون مدرب اللياقة البدنية، على ايجاد التوليفة المناسبة القادرة على الظهور بصورة إيجابية في البطولة، وكذلك استثمار تركيبة التشكيلة الممزوجة بشكل واضح بين عدد من عناصر الخبرة ومجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب.
 
ويسعى أبو زمع إلى إعطاء الفرصة للاعبين الجدد لتقديم أوراق اعتمادهم ولتوسيع قاعدة خيارات المنتخب الوطني قياسًا بطبيعة استحقاقاته القادم مرورًا بالتصفيات التي تبدأ مارس/ آذار المقبل وصولا إلى الأهم حيث نهائيات آسيا في الإمارات.
 
من جهة أخرى، يعقد الخميس الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة النشامى والامارات ومباراة تايلاند وسوريا، وذلك للكشف عن التفاصيل الإدارية الخاصة بالبطولة بشكل عام وشؤونها التحكيمية، وتثبيت كشوفات المنتخبات وألوانها.