أمجد السيد

يرى أمجد السيد حارس مرمى فريق المجد، أن نتائج فريقه في الدوري السوري لكرة القدم، منطقية ومتوقعة.

كان المجد أنهى الدوري السوري هذا العام في المرتبة السابعة بـ40 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن الجيش الذي توج باللقب.

وقال السيد، في تصريحات ل: معظم لاعبي المجد، كانوا من الشباب، لذلك كانت خبرتهم ضعيفة، والبعض منهم لم يلعب في دوري الكبار، وكذلك غياب أبرز وأهم لاعبي المجد في المواسم الأخيرة، وهما رجا رافع، والعويد، والأهم من هذا كله غياب الحافز المادي بسبب ظروف النادي الصعبة ولذلك كانت نتائجنا جيدة وليست سيئة كما يعتقد البعض .

وتابع : بعد الأداء الملفت الذي قدمته مع الفريق وبشهادة كل النقاد والجماهير توقعت دعوتي للمنتخب الأول ولكن للأسف فوجئت بعدم دعوتي وكأن المركز مخصص لحارس معين مهما كان مستواه الفني متراجع أو متقدم. أعتبر نفسي مظلوما لدرجة كبيرة وأتمنى أن ينصفني الجهاز الفني الجديد لمنتخب نسور قاسيون.

وحول العروض التي يدرسها قال السيد : قبل أشهر وصلت مفاوضاتي مع أحد الأندية في شرق آسيا لدرجة متقدمة، لكن لأني أحمل جواز سفر سوري؟، تم رفض توقيع العقد من رئيس النادي، وحالياً أدرس عدة عروض محلية وخارجية وخلال أسبوع سأحسم قراري .

وختم السيد تصريحاته: في حال فشل احترافي الخارجي سأوقع مع المجد، لأنه بيتي الثاني وصاحب الفضل في شهرتي وشهادتي مجروحة برئيس النادي فائز خراط، وكذلك عرفات الشاهر مدرب حراس المرمى في النادي لما يقدماه لنادي المجد الذي سيكون رقماً صعباً في الموسم المقبل بعد أن اكتسب لاعبوه الشباب الخبرة والثقة .