منتخب الإمارات لـ"الجوجتسو"

تتوجه بعثة منتخب الإمارات لـ"الجوجتسو" إلى تركمانستان، للمشاركة في بطولة آسيا الأولى، التي ستقام في مدينة عشق أباد، في 9 و10 و11 ديسمبر / كانون الأول الجاري، بمشاركة 22 دولة، تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لـ"الجوجتسو".

وتضم بعثة الإمارات تسعة لاعبين، هم فيصل الكتبي، يحيي الحمادي، طالب الكربي، محمد القبيسي، خلفان بالهول، سعود الحمادي، زايد الكعبي، زايد المنصوري، وإبراهيم الحوسني. ويرأس البعثة المدير التنفيذي للاتحاد، أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، فهد علي الشامسي. وتمثل تلك الأسماء القوة الضاربة لمنتخب الإمارات الأول، حيث إنها تضم أبرز النجوم، وأكثرهم خبرة وإنجازات.

ويشارك قائد منتخب الإمارات، فيصل الكتبي، في وزنه المعتاد، تحت 94 كيلوغرامًا، بعدما شارك في الجولة الأخيرة، في وزن 85 كيلوغرامًا، فيما يشارك يحيي الحمادي في وزن فوق 94 كيلوغرامًا، وزايد الكعبي تحت 94 كيلوغرامًا، وخلفان بالهول تحت 85 كيلوغرامًا، ومعه سعود الحمادي في نفس الوزن، ومحمد القبيسي تحت وزن 77 كيلوغرامًا، وطالب الكربي، وإبراهيم الحوسني، تحت 69 كيلوغرامًا، واللاعب الصاعد زايد المنصوري، تحت 62 كيلوغرامًا.

وأكد فهد علي الشامسي أن البطولة الآسيوية تكتسب قيمة مضافة لأنها مؤهلة للمشاركة في بطولة آسيا للصالات، العام المقبل، مبينًا أن اختيار عشق أباد لاستضافة الحدث جاء بناءً على طلب اللجنة الأولمبية في تلك البلاد، وتوفيرها كل الإمكانات المطلوبة، مضيفًا: "إنها فرصة مثالية لتجربة لاعبينا، ومنحهم الخبرة اللازمة بالطقس، والأجواء العامة، لأن عشق أباد هي التي ستستضيف بطولة أسيا للصالات، العام المقبل".