ادي الطيران الشراعي

 نظم نادي الطيران الشراعي في الضنية، نشاطا هو الاول من نوعه من قمة جبال الاربعين في الضنية، وذلك في خطوة تمهد لانطلاق نادى الطيران في الضنية. وقد حط المشاركون في ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في بلدة سير، وشارك في النشاط النائبان أحمد فتفت وقاسم عبد العزيز ومؤسس النادي محمد عبد الجواد فتفت، الى جانب رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من الرياضيين وهواة الطيران الشراعي.

فتفت 
بداية، تحدث النائب فتفت، فقال: "نحن فخورون بهذا النشاط الرسمي الاول في ملعب ومجمع الشهيد رفيق الحريري الرياضي في بلدة سير، وهو سيستقبل كافة أنواع الانشطة الرياضية مع العلم انه ينتظر الانتهاء من اتمام مدرجاته، هذا النشاط يعطي صورة حضارية عن واقع الضنية التي تعرضت لتشويه كبير في المراحل السابقة، ويؤكد اننا نستطيع العيش بسلام وأمان رغم الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد، لاننا نتفاءل على الدوام بان هذه البلد سيتجاوز محنته، وسيبقى رمزا للعيش والازدهار".

عبد العزيز
بدوره، اعتبر النائب عبد العزيز، ان "هذا النشاط الحضاري يساهم في تشجيع السياحة في المنطقة"، متمنيا أن "تأخذ الرياضة بأشكالها كافة حقها في الضنية، لانها تبرز القيم الانسانية والحضارية وتلم شمل الشباب وتحميهم من كثير من آفات العصر".

سنجر
وعبر عمر سنجر عن سروره للتحليق فوق ربوع الضنية"، لافتا الى "انه وزملاؤه سيعيدون التجرية مرة اخرى على الرغم من الضباب الكثيف الذي كان يغطي جبال الضنية".

وفي الختام، قدم فتفت وعبد العزيز دروعا تكريمية للمشاركين.