أولاريو كوزمين

أكد الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي، أن فريقه تنتظره، مباراة صعبة أمام حتا، بعد غدٍ الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة، من دوري الخليج العربي.

وقال كوزمين، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم الإثنين: "بعد لقاء الشباب، تنتظرنا مباراة أخرى صعبة. حتا هو مفاجأة بداية الدوري، ولديه نفس عدد نقاطنا".

وأشار إلى أن "حتا فريق واقعي، يعتمد على المرتدات ويجيدها، ولديه دفاع قوي، وبعد تغييراتهم، تحسن شكلهم كثيرًا، لذلك علينا أن نكون منتبهين، ونحاول نفرض طريقة لعبنا حتى نحقق الفوز".

وأضاف عن عدم التسجيل بمباراة الشباب: "تسجيل الأهداف يعتمد على الفنيات الفردية، ولا يمكن أن أحسنها بين ليلة وضحاها"، مشيرًا إلى أن "عدم التسجيل في المباريات، أمر طبيعي يحدث مع أكبر الأندية".

وعن توقف الدوري، قال "التوقفات بصورة عامة لا تصب في مصلحة أي ناد؛ لأنه بعد أن يصل اللاعبون إلى (فورمة) المباريات، يأتي التوقف، ويخرجهم من الجاهزية الفنية والبدنية، لكن يجب أن نتعامل معها".

وعن مستوى الدوري هذا الموسم، قال: "الدوري سيكون متوازنًا، وهناك فرق ظهرت كمفاجأة للبطولة، مثل حتا، الوحدة، الشباب، العين والجزيرة. ظهور كل هذه الأندية بمستوى عال يصب في مصلحة الدوري".

من جانبه، قال محمد جابر، مدافع الأهلي: "نحن في جاهزية تامة لمواجهة حتا، الذي أعتقد أنه من الفرق المتطورة بالدوري، وهو ما يدفعنا لعدم التراخي، واستسهال المباراة".

وأضاف متحدثًا عن استقبال شباكهم لهدف واحد فقط في الدوري، بالقول: "دفاع الأهلي قوي، والدليل أن شباكنا لم تهتز إلا في مباراة واحدة. هدفنا أن نواصل بهذا المستوى والمحافظة على شباكنا نظيفة".