بو زمع يتحدث في المؤتمر الصحفي

اعتبر عبدالله أبو زمع، المكلف بإدارة شئون المنتخب الأردني، أن جاهزية المنتخب الأوزبكي، منحته الأفضلية، للفوز على النشامي (1ـ0) في المباراة الودية، التي جرت بينهما، الخميس، على إستاد باختاكور في طشقند.

ولفت أبو زمع، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة،  إلى أن المنتخب الأوزبكي، ظهر مترابطًا، بفضل جاهزيته التي اكتسبها جراء تواصل منافساته القوية في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويحتل المنتخب الأوزبكي، المركز الثاني بـ9 نقاط، في المجموعة الأولى الآسيوية المؤهلة للمونديال، خلف المنتخب الإيراني المتصدر بـ10 نقاط.

وأضاف أبوزمع: "المنتخب الأردني، لا يزال في طور التحضيرات المطولة، قبيل بدء مشواره في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019".
 
وتابع: "على الرغم من الخسارة، إلا أن التحسن في الأداء، كان حاضرًا، مقارنة بما ظهر عليه المنتخب في المباراة السابقة، أمام العراق".

وواصل: "الانسجام بدا أفضل بين اللاعبين الذين خاضوا، إلى الآن مباراتين فقط معًا. أثق في أن الأداء سيرتفع في المباراة الودية القادمة مع لبنان، الثلاثاء المقبل في عمان".

واعتبر أن التوفيق، لم يرافق المنتخب الأردني، قائلاً: "كنا الأفضل نسبيًا، والأكثر خطورة على المرمى، وأتيحت لنا فرص للتهديف، ولم نحسن استغلالها، على عكس المنافس، الذي استغل فرصة من أصل اثنتين".
 
بدوره، أبدى سامفيل بابايان، مدرب المنتخب الأوزبكي، ارتياحه بما قدمه فريقه في المباراة، مشيرًا إلى أن الدور الحاسم من تصفيات المونديال، خسر منافسًا قويًا بحجم منتخب الأردن، الذي يستحق التواجد بين كبار القارة.