فريق الصداقة

أشعلت الجولة الرابعة من الدوري الفلسطيني الممتاز في قطاع غزة، صراعات القمة والقاع.

واستعاد فريق الصداقة، الصدارة، بعد الفوز المثير والكبير خارج القواعد على المتصدر السابق فريق شباب خان يونس 3-1، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، مقابل 7 نقاط للشباب الذي تراجع للمركز الرابع.

وقدم الصداقة مباراة طيبة للغاية في الشوط الثاني من اللقاء، والذي شهد تسجيل الأهداف الأربعة، ويدين الصداقة بالفضل لنجومه أحمد سلامة وصائب أبو حشيش وحربي السويركي.

واستعاد شباب رفح المركز الثاني، ونجح في تعويض خسارة الجولة الماضية أمام الشاطئ بعد الفوز على ضيفه اتحاد الشجاعية 2-1، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط بفارق الأهداف عن الصداقة، بينما تجمد رصيد الشجاعية عند 6 نقاط في المركز السابع.

وقفز فريق التفاح، مفاجأة الموسم، للمركز الثالث، بعد الفوز القاتل على حامل اللقب فريق خدمات رفح 2-1، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الخدمات عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وتعرض فريق الشاطئ لخسارته الأولى أمام مضيفه خدمات خان يونس 1-0، سجله اللاعب محمود فحجان مع بداية الشوط الثاني.

ورفع خان يونس رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، بينما توقف رصيد الشاطئ عند 7 نقاط تراجع بها للمركز الخامس.

وحقق اتحاد خان يونس ثاني انتصاراته، على مضيفه الهلال ليرفع رصيده عند 6 نقاط في المركز الثامن، مقابل نقطتين للهلال في المركز الـ 11 وقبل الأخير.

وابتسمت الكرة لفريق الأهلي وفاز على غزة الرياضي 2-1 بفضل الهدف القاتل لنجمه بلال عساف، ليرفع الفريق رصيده عند 4 نقاط، مقابل نقطة للرياضي متذيل الترتيب.