محمد عواد

أكد محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، أنه لن يهاجم الجهاز الفني لمنتخب مصر؛ بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعدما استبعده من قائمة لقاء غانا، بتصفيات كأس العالم 2018.

ولم تشمل القائمة التي أعلنها هيكتور كوبر، لمواجهة غانا 13 من الشهر الجاري، اسم الحارس، حيث ضم المدرب الأرجنتيني، كلاً من عصام الحضري، وشريف إكرامي، وأحمد الشناوي.

وقال عواد، بعد فوز الإسماعيلي، على إنبي في الدوري المصري بهدفين لهدف اليوم الخميس، في تصريحات صحفية بحضور مراسل ""، إن علاقته رائعة مع مدرب حراس مرمى المنتخب أحمد ناجي.

وأشار إلى أن ناجي، يقدم له نصائح مستمرة، موضحًا أنه واثق في إمكانية الانضمام لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة، والأهم أن يحقق المنتخب الفوز على غانا، ويصعد للمونديال.

وأشار إلى أنه وزملاءه، تحملوا ضغوطًا شديدة قبل لقاء إنبي، موضحًا أن الجماهير لديها كل الحق في الغضب تعليقًا على ارتداء رابطة ألتراس "يلو دراجونز" القمصان السوداء، في مران الفريق، الأربعاء الماضي.

من جانبه، أكد محمود متولي صاحب هدف فوز الإسماعيلي، أنه سعيد بانتصار فريقه، وأسعد جماهيره، موضحًا أن الفريق بالكامل، تعرض لضغوط قوية من جانب الجماهير، لكنه استطاع التعامل معها، وعبور عقبة إنبي.