الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي الإماراتي

قال الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه سوف يلاقي خصم لا توجد لديه ضغوطات، وهو اتحاد كلباء بعد غد الجمعة، في آخر مباريات الأهلي، في المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي.

وأوضح في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نعود لمباريات الكأس بمواجهة اتحاد كلباء، وهي مباراة سنواجه فيها خصم لا توجد لديه ضغوطات، وهو الأمر الذي يمنح كلباء الأفضلية، وبالتأكيد لديهم مدرب إيطالي يميز أدائه بالتنظيم، ويلعب على الهجمات المرتدة، مستفيداً من سرعة سياو.

وأضاف: " أتمنى أن يكون لدينا تركيز عالي، وتعامل بجدية، وأن نلعب بخشونة كروية خاصة في وسط الملعب، وذلك من أجل أن نفرض طريقتنا، وبالنسبة لنا المباراة لها أهمية كبرى، فالنقاط الثلاث ستقربنا من التأهل، وفي المقام الأول نعمل على أن نلعب كرة قدم ممتعة".

وعن إمكانية مشاركة أسامواه جيان في المباراة، قال: "اللاعب الآن في فترة استرجاع، وبالأمس كانت لديه اختبارات نهائية، وتجاوبه كان أكثر من جيد، وتدريجياً سيدخل مع زملائه في المجموعة في التدريبات، وسنرى هل مستواه الطبي يمكنه من المشاركة، واعتقد أنه إذا كان جاهز ربما انضم للمنتخب الغاني أمام مصر".

وفي رده على سؤال حول ارتباط اسمه بتدريب إنتر ميلان، قال: "كان لدي تصريح للصحافة الرومانية قبل فترة، والسؤال الأول كان لماذا لا أدرب المنتخب، ومنذ 6 شهور الاتصالات لا تتوقف، وأنا الآن متواجد في النادي الأهلي، ويجب أن أركز مع هذا الأمر، ولا ندري ماذا يخبئ الغد، الآن نعلم الحاضر، وعلينا أن نركز عليه، وإجمالا هذه شائعات ليست إلا".