الفرنسي دييجو جارزيتو

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني صرف النظر عن التعاقد مع المدير الفني الفرنسي دييجو جارزيتو وإبنه المعد البدني أنطونيو، وذلك بعدما كان أكد أنه أكمل كافة التفاصيل المالية للتعاقد.

وقد أوضح نادي الهلال على موقعه الرسمي تفاصيل وأسباب تراجعه عن التعاقد مع المدرب الفرنسي، حيث أكد أن بعد مراجعة العقد تم اكتشاف بعض البنود المبالغ فيها والمخالفة لقوانين كرة القدم في السودان ولوائح نادي الهلال.

وأضاف نادي الهلال في بيانه:" وفقا للعقد فإن جارزيتو اشترط أن يشغل ابنه وظيفة المدرب العام، واشترط التعاقد مع لاعبين محددين، وأصر بشدة على أن يتم انتدابهما، مقابل 200 ألف دولار لكل لاعب، وتم اكتشاف أنهما مصابين وقيمتهما التسويقية أقل".

وواجه إدارة نادي الهلال، المدرب الفرنسي بهذه الحقائق، ليثور غضبًا، حيث أنه طالب أيضًا بالحصول على  إجازة قبل عيد الكريسماس برفقة ابنه، وعقب مراجعة توقيت الإجازة اتضح أنه سيكون في منتصف المعسكر الإعدادي، كما اشترط جارزيتو الحصول على عدد 4 تذاكر سفر إلى فرنسا ذهابا وايابا، ومثلها لنجله".

وبدوره قام نادي الهلال بصياغة عقدا أخر، وقام بتقديمه للفرنسي، هو ما قابله المدرب بمرونة، إلا أن بعد سفره لفرنسا لترتيب أوراقه، تفاجئت الإدارة باتصال منه لتعديل بعض البنود، وهو ما تم رفضه، ليصرف النادي النظر عن التعاقد معه.