تيسير الجاسم

أبدى تيسير الجاسم، لاعب وسط المنتخب السعودي، ثقته في زحف الجماهير، صوب ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، لمؤازرة الأخضر، أمام الإمارات.

ويستضيف المنتخب السعودي، نظيره الإماراتي، غدًا الثلاثاء، ضمن المرحلة الرابعة، من مباريات المجموعة الثانية، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال الجاسم في تصريحات له، عشية المباراة: "مواجهة الإمارات، مهمة جدًا للأخضر. إنها بمثابة نقطة فاصلة في مشوارنا، فضلاً عن إقامتها على ملعبنا، وبين جماهيرنا. نأمل توسيع الفارق مع المنافسين قبل لقاء اليابان".
 
ودعا الجاسم، وسائا الإعلام والشارع الرياضي السعودي، لدعم المنتخب في هذه المرحلة المهمة، قائلاً: "يجب أن يكون هدفنا واحد. في المرحلة الحالية نتطلع لاستمرارية الدعم في جميع مواجهاتنا".
 
وشدد على أن جمهور الأخضر، يشعر اللاعبين بالثقة والدعم: "اللاعب وهو يرى الجمهور الكبير خلفه يشجعه بحرارة، من الصعب أن يستسلم أو يتراجع، نوجه لهم من غرفة ملابس الأخضر جزيل الشكر على الدعم".

ويحتل المنتخب السعودي، صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن نظيره الأسترالي، ويأتي من خلفهما المنتخبين الإماراتي والياباني، ولكل منهما 6 نقاط، فيما تأتي العراق وتايلاند في المؤخرة بدون رصيد.