جانب من حضور المؤتمر الصحفي

تحت رعاية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي، تستضيف مدينة دبي في الفترة من 24 الى 26 نوفمبر\تشرين ثان المقبل، أكبر معرض للياقة البدنية في العالم.

ويأتي المعرض في اطار فعاليات اليوم الرياضي الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، ويقام بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بتنظيم فيتنس اكسبور بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبمشاركة أكثر من 500 عارض من مختلف انحاء العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين 23 مايو 2016 بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتحدث فيه ناصر أمان آل رحمة مدير ادارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي وعارف ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة فيتنس اكسبو، وهزيم محمد القمزي المدير التنفيذي بالانابة لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وبحضور عدد من أبطال العالم والمشاهير في عالم اللياقة البدنية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

ويشتمل المعرض حسبما جاء في المؤتمر الصحفي على أكثر من 100 عرض حي ومسابقات مرتبطة باللياقة البدنية، الصحة، الفنون القتالية المختلطة، الباركور، الملاكمة التايلاندية، الكونغ فو للأطفال، بناء الأجسام، والحياة الصحية، ويتيح المعرض الفرصة للجمهور والزائرين للقاء أبطال اللياقة البدنية والمتخصصين في هذا المجال وسيكون المحور الرئيس للمعرض هو الصحة والعافية.

وعبر ناصر امان آل رحمة مدير ادارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عن اعتزاز المجلس بالتعاون مع "فيتنس اكسبو" في تنظيم هذا الحدث المهم، مؤكداً ان المجلس يحرص على مد جسور التعاون مع كل الجهات لخدمة أهداف الرياضة السامية ويسهم في تطوير العمل الرياضي في دولة الامارات العربية المتحدة.