مدرب الهلال السابق سامي الجاب

كشف عبد الله القريني رئيس الشباب السعودي، الأسباب التي دفعته للتعاقد مع سامي الجابر نجم ومدرب الهلال السابق، من أجل تولي مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان الشباب قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن توصل مسئولي النادي لاتفاق مع أسطورة الكرة السعودية من أجل تدريب الفريق الأول بعقد مدته 3 مواسم.

وأوضح القريني في تصريحات نقلتها جريدة "الكبار" أنه يمتلك استراتيجية حول بناء فريق جديد يخدم النادي لمدة طويلة، ولا بد لها من أساس ومقومات واضحة نحو تحقيق البطولات، مشيرا إلى أنه اختار الجابر وذلك لقدرته على تنفيذ استراتيجيته في عودة البطولات مجدد لقلعة الليوث.

وتحدث رئيس الشباب عن المخاوف فشل الجابر بسبب تاريخه القصير في مجال التدريب، أوضح أن نجم الهلال السابق تولى المسئولية الفنية للزعيم، بالإضافة للإشراف على العربي القطري، والوحدة الإماراتي، كاشفا عن امتلاكه لخبرات وسجل علمي تدريبي ممتاز بجانب تفكيره المتطور.

واختتم القريني تصريحاته، أن الجابر سيعمل متفرغاً بشكل كامل كمدرب، حيث سيتوقف عن العمل كمحلل في القنوات التليفزيونية، قائلا:"لن يكون هناك أي أعمال للجابر غير التدريب.. نحن نحتاجه كثيراً لتطبيق الإستراتيجية الجديدة وسندعمه بكل شيء".