ياسر شاهين

يرى اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش السوري، أن فوز فريقه الأربعاء على نفط الوسط العراقي في دور الـ16 لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لم يأت من فراغ حيث يتميز النادي بالإنضباط والعمل الجماعي والحب المتبادل بين جميع لاعبيه وكوادره.

وقال اللواء شاهين في تصريحات حصرية لموقع الفوز تحقق بجهد جماعي من جميع أفراد البعثة من جهاز فني بقيادة أحمد الشعار ومساعديه والجهاز الإداري واللاعبين، وهم قدموا درسًا للجميع بأن التصميم والعزيمة والإرادة مهمة جدًا في كرة القدم، فريق الجيش لعب اليوم بروح قتالية وقدموا مباراة كبيرة أمام فريق كبير وعريق واستطاعوا خطف الفوز والوصول لربع نهائي البطولة بجدارة".

وتابع: "بعد خسارة فريق الوحدة الدمشقي الثلاثاء أمام العهد اللبناني في دور الـ16 زاد الضغط على لاعبينا فالمهمة أصبحت مضاعفة وصعبة، خاصة وأنهم باتوا يمثلون كرة القدم السورية وليس نادي الجيش والحمد لله  كانوا على قدر المسئولية وخطفوا الأنظار في طهران وحققوا فوزًا مهمًا للغاية".

وأردف: "نهدي هذا الفوز والإنجاز لكل الجماهير السورية التي تستحق أن تفرح وبدورنا سنكرم الفريق فور وصوله لأنه يستحق ذلك كما كرمناه بعد كل فوز وإنجاز".