احمد العكايشي في كلاسيكو مرحلة الذهاب ضد الترجي

تلقت إدارة النادي الصفاقسي رسالة من المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، تطالب فيها الأطراف المتداخلة في الشكوى المقدمة ضد لاعب النجم الساحلي أحمد العكايشي (النادي الصفاقسي والنجم الساحلي والاتحاد التونسي لكرة القدم)، بدفع تكاليف القضية الخاصة بالطعن الذي كان قد تقدم به فريق عاصمة الجنوب ضد قرار لجنة الاستئناف التابع للاتحاد التونسي لكرة القدم، والذي ثبت قرار الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة باعتبار مشاركة العكايشي في صفوف فريقه شرعية.

الممثل القانوني للنادي الصفاقسي سامي بوصرصار، أكد في تصريح  أن المحكمة الرياضية الدولية طالبت في رسالتها كل الأطراف المتداخلة في القضية بدفع مبلغ 32 ألف فرنك سويسري، وهو ما يعني أن فريقه مطالب بدفع 16 ألف فرنك والنجم الساحلي 8 آلاف والاتحاد التونسي 8 الاف أيضا.

وأضاف بوصرصار، قائلا: "أننا نطلب من الاتحاد التونسي لكرة القدم الإيفاء بالتزاماته لتحويل المبلغ المطلوب للمحكمة الرياضية الدولية، لأنه هو من اقترح على الأندية التوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية عوضا عن المحكمة الرياضية التونسية".

كما أشار بوصرصار إلى أن المحكمة الرياضية الدولية، لن تنظر في قضية أحمد العكايشي، إلا إذا وصل إليها مبلغ 32 ألف فرنك سويسري، علما بأن آخر فرصة لدفع هذا المبلغ محددة ليوم الجمعة 10 يونيو/ حزيران القادم.

يذكر أن النادي الصفاقسي كان قد رفع ملف قضية لاعب النجم إلى المحكمة الرياضية الدولي يوم 13 فبراير الماضي.

يذكر أيضا أن النادي الصفاقسي هو أول فريق تونسي يلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، بعد إلغاء اللجوء إلى المحكمة الرياضية التونسية "الكناس".