زين الدين زيدان المدير الفني لريـال مدريد

أدلى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريـال مدريد بالعديد من التصريحات الهامة في المؤتمر الصحفي لمباراة ديبورتيفو لاكورونيا في جولة الختام بالليجا.

وقال زيدان عن أماله في تعطيل غرناطة لبرشلونة: "لا أفكر في ذلك، يمكنني فقط أن أتحدث عن ما سنفعله بأنفسنا، لدينا نهائي واحد فقط نسعى من خلاله للفوز بالثلاث نقاط".

وأكل: "لدينا مباراة صعبة غدا خارج ملعبنل، ديبورتيفو هو فريق جيد يعرف كيف يلعب كرة قدم حقيقية خاصة أمام جماهيره، علينا أن نركز فيما يتعين القيام به، والتركيز من أول دقيقة حتى أخر دقيقة والقتال من أجل الفوز بالمباراة، نهتم بمباراتنا فقط ولا أعتمد على الأخرين لكننا إجباريا سنفكر في اللقاء الأخر".

ورد مدرب الميرنجي حول تصريحات لاعبي أتليتكو مدريد أن نهائي دوري البطال هو حياة أو موت: "مباراة العمر لنا غدا لأنها مباراة هامة، بعد ذبك سننظر إلي نهائي 28 مايو، لكن من يتحدث أن فرصتنا تزيد عن 50 % هو شخص كاذب".

وأوضح زيزو عن تقييمه لفترة توليه منصب المدرب: "أنا لا أعرف ما إذا كنت سأستمر أم لا، إلا أن كل يوم أبحث عن أفضل النتائج وتحقيق ما طلب مني، أما لا أعرف حقيقة كيف سينتهي هذا، علينا أن ننتظر".

يذكر أن ريـال مدريد لابديل له سوى الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا على أمل تعثر برشلونة أمام غرناطة من أجل التتويج بلقب الليجا.