زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

يأتي تدعيم خط وسط ريـال مدريد على رأس الأولويات في فترة الانتقالات الصيفة طبقا لرغبة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي.

 قائمة من 4 لاعبين طلب زيدان ضم أحدهما إلي ملعب سانتياجو برنابيو في نهاية المطاف.

أول المطلوبين هو الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب 23 عاما تلقى إشادات كبيرة منذ الموسم الماضي بأدائه الرائع إلا أن الأزمة ستكون في عدم رغبة الفريق الفرنسي في الاستغناء عنه مقابل أى مبلغ مادي حتى أن وصلت الصفقة إلي 70 مليون يورو، وكل اللاعب أكد على ذلك بقوله: "لا يمكن أن يغادر فيراتي باريس سان جيرمان، لا أحد يستغني عن الموناليزا".

اللاعب الثاني هو الفرنسي نجولو كانتي نجم ليستر سيتي وأحد أبرز الموهوبين على الساحة الأوروبية الآن بل ويشبهه البعض بالفرنسي ماكليلي نجم ريـال مدريد السابق، الصفقة لن تتعدي 30 مليون يورو لكن الحصول على موافقة ليستر هو أمر مستحيل للفريق الذي يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي استعدادا لمنافسات دوري أبطال أوروبا العام القادم.

الثالث هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش خط وسط انترميلان الإيطالي، اللاعب القادم من دينامو زغرب بـ5.5 مليون يورو وصل ثمنه حاليا إلي 35 مليون يورو، ولا يرغب انتر في الاستغناء عنه من أجل تكوين فريق جديد قادر على العودة للمنافسات الأوروبية.

الأخير هو كريستوف كرامر لاعب خط وسط باير ليفركوزن الذي يبلغ من العمر 25 عاما وكان قريبا من ريـال مدريد منذ موسم ونصف لكن الآن أصبح محل صراع العديد من الأندية الكبرى وسط أنباء عن اقترابه من البريمرليج.