الأوروغواياني لويس سواريز

يعتقد الألماني ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي، بوجود 3 لاعبين في العالم حاليًا، يمكن اعتبارهم على نفس المستوى، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة. وقال صانع الألعاب، في حوار مع صحيفة "دي فيلت" الألمانية: "ما زلت بعيدا جدا عن مستوى ميسي، أعتقد أنه وكريستيانو رونالدو، ونيمار، وإيدين هازارد، في مكان آخر، لا أحد ينافسهم فيه".
 
وأضاف صاحب الـ22 عامًا: "هناك لاعبون جيدون آخرون، لكنهم ليسوا في نفس المستوى، أمثال إدينسون كافاني، ومسعود أوزيل، اللذين حققا أيضًا الكثير من الأشياء الجيدة". وتابع: "ما زلت بعيدا جدا، عن هؤلاء اللاعبين الكبار، الآن أحاول أن أستمتع بلعب كرة القدم، بقدر الإمكان، ولا أضع أهدافا معينة، أحاول فقط تقديم أفضل ما عندي، والبقية ستأتي عاجلا أم آجلا".
 
من ناحية أخرى، أوضح ساني أن المدرب، بيب غوارديولا، لعب دورا محوريا، في إقناعه بالانضمام للسيتي، وأيضًا مواطنه ونجم بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش. وقال اللاعب: "عندما اتصل بي بيب، وقال لي إنه يريدني في فريقه، كنت أعرف ما يجب القيام به في هذه اللحظة". وأردف ساني: "كنت أتابعه في برشلونة وبايرن، ولعبت ضده مع شالكه، إنه يجعل كل لاعب أفضل.. وتحدثت أيضًا مع كيميتش، حيث قال: إذا دعاك غوارديولا، وقال إنه يريدك في فريقه، عليك أن تستجيب لذلك".