لوكا مودريتش

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن خليفة محتمل للاعب وسطه الكرواتي لوكا مودريتش في ظل معاناة الملكي كثيرا عندما يغيب لاعب توتنهام السابق عن صفوف المرينجي للإصابة.

ويبدو أن الفريق الملكي وجد ضالته أخيرا وتمكن من سد هذه الثغرة من خلال الاستنجاد بالكرواتي الآخر ماتيو كوفاسيتش كلاعب وسط محوري رغم أنه معتاد على اللعب بمركز متقدم أكثر على أرض الملعب.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني الضوء على المجهود الكبير الذي يبذله كوفاسيتش هذ الموسم تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، مستغلا غياب مواطنه مودريتش والبرازيلي كاسيميرو بسبب الإصابة.

المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس كانت خير دليل على تطور كوفاسيتش - حسب الصحيفة - حيث برز بأداء متوازن في الدفاع والهجوم عوض من خلاله بداية بطيئة مع ريال مدريد الموسم الماضي بعدما انتقل إليه قادما من إنتر ميلان الإيطالي.

وامتاز كوفاسيتش (22 عاما) بتمريراته الدقيقة أمام بيتيس إضافة إلى رؤيته الثاقبة، مستمدا ثقته من الإشادة التي يتلقاها من المدرب زيدان في الآونة الأخيرة، علما بأنها خامس مباراة يبدأها كأساسي منذ بداية الموسم، بعدما بدأ 8 مباريات فقط طوال الموسم الماضي.

وأشارت "ماركا" إلى أن كوفاسيتش يستفيد أيضا من قدرته على إجادة اللغات الألمانية والإيطالية والإنجليزية ليتأقلم بشكل جيد داخل المجموعة ويكون صداقات عديدة أبرزها مع الإسباني داني كارفاخال والفرنسي رفاييل فاران إضافة إلى مودريتش.