ماركوس فينزيرل

أكد ماركوس فينزيرل، المدير الفني لفريق شالكه الألماني، أن الفريق يسعى لمواصلة استعادة الاتزان بعد البداية السيئة التي قدمها في الموسم الحالي بالدوري الألماني (بوندسليجا).

ويترقب شالكه انتهاء فترة التوقف الحالية بسبب المباريات الدولية، ليستأنف محاولاته لاستعادة الاتزان وتحقيق نتائج جيدة في البوندسليجا.

وقال فينزيرل، في مقابلة نشرها موقع النادي على الإنترنت اليوم، الجمعة، "بالنظر إلى جدول المسابقة، ندرك أننا نبتعد كثيرا عن الوضع المقنع. ولكن مستوى الفريق في تطور مستمر، نرى الآن فريقا يكافح ويركض ويقدم كل ما بوسعه".

وقدم شالكه هذا الموسم أسوأ بداية في تاريخ مشاركاته بالبوندسليجا، حيث خسر أول 5 مباريات خاضها في المسابقة ليحتل المركز الخامس، ولكن الفريق لم يخسر أي مباراة بعدها، وحصد 11 نقطة من المباريات الخمس التالية، ليتقدم إلى المركز الثاني عشر في جدول المسابقة.

ويأمل فينزيرل، الذي تولى تدريب الفريق في صيف هذا العام، في قيادة الفريق إلى مركز متقدم بجدول البوندسليجا قبل فترة العطلة الشتوية.

وحقق شالكه الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن بدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي ليضمن الفريق مبكرا تأهله للدور التالية بغض النظر عن نتيجة المباراتين الأخيرتين له في المجموعة.