خورخي سامباولي

رد الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، على الأصوات التي رشحت فريقه لتحقيق المفاجأة، والظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم من أنياب الفرق الثلاثة الكبار، ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد.

ويواجه إشبيلية، سبورتينج خيخون، غدا، السبت، والفوز في المباراة يعني الارتقاء إلى الصدارة مؤقتا من جديد.

وقال سامباولي، اليوم، الجمعة، في تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة، نقلتها صحيفة "أس"، "القادم أهم من الأرقام والإحصائيات السابقة، حتى إن فزنا أمام خيخون فإنه لا يزال علينا الانتظار لما سيحدث في نهاية الدوري".

وأضاف "وصلنا إلى هذا المركز مبكرا، نافسنا أتلتيكو مدريد، وتخطيناه لكن الدوري سيكون صعب للغاية، مازال علينا الاستمرار بالعمل".

وتابع المدير الفني الأرجنتيني "أجد أنه من المبكر الحديث عن إمكانية الفوز بالدوري، المسابقة لا تزال طويلة، وهناك ثلاث فرق قوية تنافس معنا على اللقب، نعرف أن الفوز على أتلتيكو منحنا الأمل، ولكن لا يمكن التنبؤ بأننا سنكون في القمة".

ورفض سامباولي التعليق على الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة فالنسيا وبرشلونة، بعد التراشق بين لاعبي الفريق الكتالوني وجماهير الخفافيش.

واكتفى سامباولي بالقول "من يملكون القرار هم من لهم حق الحديث عن هذه المباراة، هي أعمال نأمل ألا تحدث في كرة القدم".

يذكر أن إشبيلية يحتل المركز الثاني في الدوري خلف ريال مدريد، متفوقًا على برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركز الثالث والرابع.