كيلور نافاس

سيحاول الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، استعادة الثقة، خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام روسيا، غدًا الأحد، بعد ظهوره الباهت، في آخر مبارياته مع فريقه الإسباني، عقب تعافيه من الإصابة.

ويريد نافاس، الذي لم يشارك مع "لوس تيكوس" منذ مارس/آذار الماضي، أن ينسى أخطاءه، التي ارتكبها في مباراتي الريال، أمام كل من إيبار في الليجا، وبوروسيا دورتموند، بدوري أبطال أوروبا.

وستساعد هذه المباراة الودية، التي ستقام في مدينة كراسنودار الروسية، نافاس على استعادة مستواه، بعد تعافيه من الإصابة في وتر أكيلس، التي أبعدته عن المشاركات منذ نهاية الموسم الماضي.

كان المنتخب الكوستاريكي، قد وصل إلى روسيا، يوم الإثنين الماضي، في حين تقام المباراة، التي نفدت تذاكرها، غدًا الأحد، على ملعب مدينة كراسنودار.

يذكر أن منتخب كوستاريكا، تأهل للدور النهائي من تصفيات أمريكا الشمالية، والوسطى، والبحر الكاريبي "كونكاكاف" المؤهلة لمونديال روسيا، بالإضافة لكل من الولايات المتحدة، والمكسيك، وترينداد وتوباجو، وهندوراس، وبنما.

وسييبدأ المنتخب الكوستاريكي، المرحلة الحالية من مشوار المونديال، في 11 نوفمبر/تشرين الثاني القادم بملاقاة ترينداد وتوباجو، ثم يواجه الولايات المتحدة، بعدها بأربعة أيام.