كريستينس

قالت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، إن نادي تشيلسي الإنجليزي، ينوي استعادة مدافعه الدنماركي الشاب أندرياس كريستينس، الذي لعب على سبيل الإعارة، الموسم الماضي، مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

كان كريستينسن "20 عامًا"، قدم أداءً جيدًا مع مونشنجلادباخ، الموسم الماضي، واختارته جماهير الفريق، أفضل لاعب في الموسم بالفريق، على حساب لاعب الوسط السويسري، غرانيت تشاكا، المنتقل إلى صفوف أرسنال. 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن مونشنغلادباخ، ينوي التقدم بعرض قيمته 18 مليون جنيه إسترليني، لضم المدافع الشاب بشكل نهائي، ونقلت عن مدير كرة القدم في النادي ماكس إيبرت، قوله: "في حالة كريستينسن، نحن مستعدون لتقديم عرض قياسي. نعرف أن لاعبًا بإمكانياته لا يأتي هنا بعرض رخيص". 

لكن تشيلسي، حسب الصحيفة ذاتها، يقدر قيمة لاعبه الشاب، بأكثر من العرض المقترح، كما أنه ينظر إلى كريستينسن، كخليفة محتمل لقائد الفريق جون تيري، الذي رحل عن الفريق نهاية الموسم. 

ويتطلع مدرب تشيلسي الجديد، أنتونيو كونتي، للحصول على مدافعين جديدين، لكن إدارة النادي، تصر على شراء مدافع واحد بعدما أدركت التطور الكبير في مستوى لاعبها الدولي الدنماركي. 

وفتح تشيلسي، مفاوضات بشأن استقدام خاليدو كوليبالي، من نابولي الإيطالي، الذي يصر على بقاء لاعبه السنغالي في صفوفه، ومن الأسماء المقترحة للانتقال إلى تشيلسي، مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، ولاعب روما كوستاس مانولاس.